منتديات جيل العرب
أهلا بكم في منتديات جيل العرب نرجو منك عزيزي الزائر أن تسجل في المنتديات



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كونوا معي بهذا الســلاح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ahmed Seven
المراقب العام
المراقب العام
avatar

عدد المساهمات : 771
نقاط : 21642
المهنة : غير معروف
الهواية : المصارعة
المزاج :
نوع المتصفح :
تاريخ التسجيل : 02/08/2010
الجنس : ذكر
MmS :

مُساهمةموضوع: كونوا معي بهذا الســلاح   الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 1:09 am



بداية إخوتى فى الله فأقسم لكم بالله العظيم أن الذى سوف أرويه لكم هو قصة حقيقية بل إننى أعيش أحداثها حتى كتابة هذه السطور..
إخوتى فى الله بدأت قصتى عندما أردت الزواج وكنت وقتها طالبا بإحدى الكيات المرموقة ولما لا فأنا ولله الحمد والمنة من عائلة متيسرة الحال وهذا من فضل الله علينا كما أننى ولله الحمد أريد الإقتداء بسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم "يا معشر الشباب من إستطاع منكم الباءة فليتزوج" صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم.

تقدمت لإحدى الفتيات وقتها ممن كانت العائلة يرون أنها مهتمة بي فإذا بالفتاة ترفض علما بأن أهلها كانوا يرحبون بى ، ثم تقدمت لإحدى قريباتى فإذا بها ترفض أيضا ، لم أضع هذا فى ذهنى وتوكلت على الله وتقدمت لأخت أحد أصدقائى وحددت مع أهلها ميعاد زيارتهم بالمنزل وكان أبوها سعيد جدا بى ثم ذهبت إلى المنزل وبالمنزل كانت المفاجئة الكبرى وهى أن هذه الفتاة ترفض حتى أن تقابلنى بل أننى سمعت صياحها وهى تقول لا أريد الزواج لن أقابله لن أجلس معه !!
لا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم .. المهم اقترب ميعاد امتحان السنة النهائية وركزت فيها كل طاقتى والحمد لله نجحت وتخرجت وبدأت أعمل فى مجال تخصصي .. ثم أردت الزواج ودخلت فى عدة مواضيع ولكن الله عز وجل أراد لها ألا تتم والحمد لله قدر الله وما شاء فعل.
ثم تقدمت لأخت أحد أصدقائى وذهبت إلى بيتهم و أنا أدعو الله و عندما رأيتها أقسم لكم إخوتى فى الله أننى كأننى قد رأيت زوجتى أو نصفى الأخر ثم بعد ذلك فى أثناء فترة تفكيرهم قبل أن يجيبوا على قالت لى أختى الصغرى أشياء عجيبة !
فقد سألتنى أختى عن رأيى فيها وعن مدى ترحابهم بهذا الأمر وأشياء أخرى فلما رأيت مدى إلحاحها فى الأسئلة سألتها لماذا تسأل عن كل هذا فلما رأيتها وقد تلعثمت أقسمت عليها أن تجيبنى فكانت المفاجئة ..

قالت لى أختى أن والدتى عندما رأت كثرة رفضى ذهبت مع إحدى قريباتها لأحد الأشخاص الذين يقولون أنهم يعالجون السحر والمس وغير هذا و أن هذا الشخص قد أخبرها بأننى مسحور من قبل إمرأة زوجة أحد أقاربى لأننى أرفض الزواج من إبنتها " كان أهل بيتى قبل هذا يشكون فى هذه المرأة لأنها كانت دائمة التلميح بعرض الزواج من إبنتها وكنت أرفض بأدب فالأرواح جنود مجندة كما أن إبنتها ليست على أى قدر من التدين كما ارى والله أعلم و لأن هذه المرأة بعد زواجها مباشرة انقلب حال زوجها إلى النقيض تماما حتى أصبحت مسيطرة عليه تماما بمعنى الكلمة "
المهم قلت لأختى وأنا مندهش وكيف عرف هذا الشخص بهذا فقالت أن أمى قد أخذت ملابس لى "أثر" إلى هذا الشخص ، فغضبت غضبا شديدا و قلت لها إن هذا الشخص ساحر ولن أصدقه وذهبت إلى أمى وأخبرتها بقول رسول الله صلى الله عليه وسلم : " من أتى عرافا أو كاهنا فصدقه بما يقول فقد كفر بما أنزل على محمد" صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم.
فلما سمعت أمى بهذا إستغفرت الله ولكنها قالت لى وما هو تفسيرك لما يحدث لك ولأختك الكبرى : " أريد أن أعلمكم بأن أختى الكبرى تمر بظروف مشابهة لظروفى فعندما يتقدم أحد لخطبتها ترفض رفضا شديدا جدا جدا وإذا وافقت وحددنا له دخول البيت لا يدخل البيت بل إنه لا يعتذر أصلا ويغلق هذا الموضوع تماما "
ثم دخلت بعد هذا فى عدة مواضيع ولم يوفقنى الله تعالى فيها فبدأت بالتفكير فى كلام أمى وسألت عن من يعالج بالقران الكريم فدلنى أحد ممن أثق بهم إلى شخص قيل لى أنه يعالج بالقران الكريم فذهبت إليه فلما تلى على بعض آيات القران اهتز جسدى بشدة فقال هذا الشخص إذا كان الجسم به سحر فليميل الجسم إلى الأمام فإذا بى أندفع إلى الأمام ثم أخذ يسأل بهذه الطريقة والجسم يميل أو لا يميل حسب سؤاله "أقسم لكم بالله أننى كنت أحاول التمالك ولكن جسدى إذا مال يميل بطريقة غريبة لا إرادية " المهم إلى أن سأل إذا كان من فعل هذا السحر هو زوجة أحد أقاربى " وحدد درجة القرابة " فليميل الجسم فإذا بجسمى يميل بطريقة شديدة جدا حتى كدت أن أقع على الأرض لولا أن تماسكت .. هنا أخبرنى هذا الشخص أن هذه المرأة قد فعلت لى سحر حتى لا أتزوج ولا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم !!
ثم أخبرنى "ماذا أنت فاعل بعد أنت علمت بهذا" فقلت له أن البشر والجان ما هم إلا مخلوقات من مخلوقات الله تعالى و أننى سوف أتوكل على الله وسوف أحارب هذا السحر بشرع الله تعالى فقال لى هذا ما كنت أريد سماعه منك ..
ثم بدأت مرحلة العلاج بالقران الكريم والرقية الشرعية والعلاج بالأعشاب وكنت قد أحضرت أختى الكبرى أيضا فإذا بها مسحورة من إحدى النساء ممن فى قلوبهم مرض نعوذ بالله من هذا !!
وفى خلال مرحلة العلاج حدث تحسن كبير فى حياتى و أيضا فى حياة أختى حتى أنه كل من كان يراها يقول لها لقد تغير شكلك بطريقة كبيرة ماذا فعلت لقد أصبح وجهك أكثر نورا وأكثر راحة عن ذى قبل !!
إلى أن سألنى هذا الشخص عن أخبار عملى فأخبرته أنه ولله الحمد قد تحسن تحسنا كبيرا جدا ولله الحمد .. فسألته لماذا تسأل عن عملى فقال لى أن هذه المرأة كانت قد سحرت لى سحرا يؤثر على حياتى العملية " وهذا ما فسر لى سر عدم تركيزى فى دراستى و حياتى قبلها حتى أننى عندما كنت أدخل الامتحان فإذا بى أنسى كل شيء فإذا خرجت من الامتحان تذكرت كل شيء فجأة وعدم حضورهم لتهنئتى بعد تخرجى من الكلية ثم إنقطاعهم عنا بعد ذلك وكانوا قبلها يزوروننا بإستمرار و سر الخوف الشديد والرهبة التى تتملكنى أثناء ممارسة حياتى العملية بل أننى كنت أحاوال الهروب من العمل بأى وسيلة ممكنة رغم عشقى الشديد لعملى " فسألته كيف عرفت فلمح لى أنه قد يستعين بالجن المسلم فتملكتنى المفاجئة الشديدة وخفت منه ثم سمعت بعد ذلك للشيخ صالح فوزان سؤال عن حكم من يقول أنه يستعين بالجن المسلم فأخبر الشيخ بأنه كاذب فتركت العلاج مع هذا الشخص.
ثم ذهبت بعد ذلك إلى أحد أشهر المعالجين فلما بدأ بتلاوة القران الكريم إذا بى أصمت صمتا غريبا ثم مع استمرار قراءته فإذا بى تحدث لى أشياء عجيبة فقد بدأت بالابتسام و ملامح السخرية ظهرت على وجهى وكان شيء ما بداخلى يريد الضحك بشدة مما يتلوه هذا الشيخ الطيب "أعوذ بالله من هذا" ولكننى كنت أستعيذ بالله من هذا الشيء و أقول بينى وبين نفسى اخسأ عدو الله .
المهم فقد أخبرنى هذا الشيخ الطيب بأننى مسحور بسحر لمنع زواجى ثم أمرنى بالاستعانة بالله عز وجل والتوكل عليه وقراءة القران الكريم دائما والرقية الشرعية وغير هذا من امور طاعة الله عز وجل ولله الحمد فإننى واختى الآن فى مرحلة العلاج.
قد يقول أحدكم وماذا تريد منا الآن ؟
يشهد الله تعالى اننى لا أريد تعاطفكم ولا البكاء عما مضى فإننى أقول دائما : " قدر الله وما شاء فعل " وأقول : "وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئا وهو شر لكم والله يعلم وأنتم لا تعلمون" صدق الله العظيم
والله أخوتى فى الله كل ما أريده منكم هو الدعاء ...فقط سلاح الدعاء....
قال صلى الله عليه وسلم : " الدعاء سلاح المؤمن , وعماد الدين , ونور السماوات والأرض"
مهلا أخوتى فى الله لا تدعو لى فقط ... أدعو لأختى أيضا .. أدعو لكل من ابتلاه الله تعالى بالسحر ، أدعو الله أن يبطل كل سحر وأن ينتقم من كل ساحر ومن كل من أراد أن يمنع شرع الله .
أدعو الله وأنتم موقنون بالإجابة فهو ...الملك...العلى ..القدير.. المنتقم. الجبار.. الشافي.. مالك الملك ذو الجلال و الإكرام ..الذى إذا أراد شيئا فإنما يقول له كن فيكون ..
أدعو الله وأنتم لا تعرفوننى فإنما أنا شخص أريد منكم فقط الدعاء لكل من ابتلاه الله بهذا الداء .. ادعوا الله وإن شاء الله تعالى سوف ينالكم نصيب من الدعاء .. فعن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال : ( دعاء المرء المسلم مستجاب لأخيه بظهر الغيب عند رأسه ملك موكل به كلما دعا لأخيه بخير قال الملك : آمين ولك بمثل ذلك) صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم
وختاما أخوتى فى الله أرجو من الله عز وجل أن أراكم على خير وأن شيفينى ويشفى كل مريض مسلم ويعافينى ويعافى كل مبتلى مسلم. . والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Aboodhasm
|| المديـر الـعام ||
|| المديـر الـعام ||
avatar

عدد المساهمات : 2097
نقاط : 21936
المهنة : طالب
الهواية : غير معروف
المزاج :
نوع المتصفح :
تاريخ التسجيل : 31/12/2009
الجنس : ذكر
MmS :

مُساهمةموضوع: رد: كونوا معي بهذا الســلاح   الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 2:00 pm

شكرا لك
بارك الله فيك




{ }













الى الذين ينتظرون سقوطي .. انا لن اسقط ولكن اذا سقطت !! سأجعل من ضجيج سقوطي زلزالآ يدمر كل حآقد ..



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://arabgene.yoo7.com
ROMIO 2010
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

عدد المساهمات : 91
نقاط : 9109
المهنة : طالب
الهواية : المصارعة
المزاج :
نوع المتصفح :
تاريخ التسجيل : 06/01/2010
الجنس : ذكر
MmS :

مُساهمةموضوع: رد: كونوا معي بهذا الســلاح   الخميس سبتمبر 23, 2010 11:54 pm

:*8*:




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كونوا معي بهذا الســلاح
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جيل العرب :: الاقســــــــــــ العامة ــــــــــــــام :: الـقـسـم الإسـلامـي islamic Section l-
انتقل الى: